سيدتى الجميلة

كل ما تتمناه السيدة الجميلة والانيقة معنا سنكونى السيدة الجميلة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 خلطه تبيض اللجسم والاماكن الحساسه :مهم جدااااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام


عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 27/12/2014
العمر : 44

مُساهمةموضوع: خلطه تبيض اللجسم والاماكن الحساسه :مهم جدااااا   الأحد يونيو 21, 2015 3:09 pm



للأسف تعاني أغلب السيدات والفتيات علي حد سواء من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة مثل مناطق أسفل الإبط ومنطقة بين الفخذين، وبالتالي ترغب جمعهن في تفتيح المناطق الحساسه بطريقة آمنه وسريعة ومجدية. لكن قبل عرض هذه الطرق يجب ذكر أن السبب الرئيسي في هذه المشكلة يعود إلي أمرين وهما كثرة العرق وإهمال النظافة الشخصية التي تنتج عنها الحكة والحساسية الجلدية.

في المقابل فإن أطباء الجلدية المتخصصون حذروا في الوقت نفسه من استخدام شفرات إزالة الشعر (الأمواس) والمستحضرات الكيميائية المزيلة لرائحة العرق بكثرة في هذه المناطق، فهذا أحد أهم أسباب اسمرار المناطق الحساسه. كما أن هناك بعض العادات السيئة التي تؤدي إلي ظهور هذه المشكلة أو تفاقمها وهي ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من البوليستر (الأقمشة الصناعية) وهي التي لا تقوم بامتصاص العرق الأمر الذي يؤدي إلي تكون البكتيريا والفطريات المسببة للروائح الكريهة ولاسمرار البشرة. الأمر الذي يجعلنا نتساءل: ما هي طريقة تفتيح المناطق الحساسه؟

يشرفنا في مجلة التخسيس السريع خاصة بقسم العناية بالجسم أن نقدم لكل زوارنا الكرام من السيدات والفتيات في السطور القليلة التالية أهم وصفات وخلطات تفتيح المناطق الحساسه التي ستساعدك بشكل كبير علي تفتيح لون بشرتك والتخلص من الخلايا الميتة المتراكمة بها والحصول علي لون بشرة موحد وجذاب من دون اسمرار، والأهم في هذه الخلطات والوصفات أنها مكونة من مواد طبيعية 100% وخالية من المواد الكيميائية فلا مخاطرة في استخدامها إلا إذا كان هناك حساسية تجاه مادة معينة، فضلاً عن كونها لا تحتاج لإنفاق الكثير من الوقت والمال كما هو الحال مع الطرق الأخرى التي تعتمد علي الذهاب إلي صالونات التجميل والانتظار الطويل وإنفاق الكثير من المال. علي العكس تماما يمكنك تطبيق احدي هذه الوصفات في منزلك بأي وقت ومن دون أي تكاليف.

وقبل عرض أقوي وصفات تفتيح المناطق الحساسه، ننصحك بالتعرف علي مجموعة من النصائح الهامة التي يقدمها خبراء العناية بالبشرة والتي يمكن من خلالها تجنب اسمرار المناطق الحساسة من الآن وصاعداً وهي:

1- أول ما يجب عليك فعله سيدتي هو استبدال الملابس الداخلية المصنوعة بالأقمشة الصناعية بالأخرى المصنوعة من القطن الطبيعي الذي يقوم بامتصاص العرق والذي يقوم بحماية البشرة من الكثير من الأضرار. ويفضل تغييرها كل فترة قصيرة لأنها ستكون محملة بالكثير من البكتيريا والفطريات الضارة.

2- يجب أيضاً تجنب استخدام كريمات إزالة الشعر في هذه المناطق قدر المستطاع واستبدالها بالخلطات والوصفات الطبيعية الأخرى كالحلوى والشمع فهي لا تسبب اسمراراً وأكثر كفاءة من المستحضرات الكيميائية غالية الثمن.

3- من أهم أسباب اسمرار المناطق الحساسه وعدم القدرة علي تفتيح هذه المناطق هو استخدام مزيلات رائحة العرق المكونة من تركيبات كيميائية تؤدي إلي تهيج البشرة واحمرارها، ولهذا السبب نفضل استبدال هذه الوسائل بالمزيلات الأكثر طبيعية كالخالية من مادة الكحول أو بالمنتجات البودرة.

4- عند الاستحمام يجب تدليك هذه المناطق بالماء الساخن بصورة جيدة كوسيلة لمنع تراكم مض اليوريك (الأحماض الموجودة في البول) والذي هو عاملاً أساسياً في اسمرار لون البشرة.

5- قومي بتنظيف المناطق الحساسة باستخدام صابوناً طبيعياً مصنوعاً من الأعشاب بدلاً من الصابون الصناعي، فهو يحافظ علي نسبة الحمض الهيدروجيني في الأعضاء التناسلية الأمر الذي يجعل من هذه المنطقة نظيفة وصحية ورطبة. وفي حالة استخدام بعض منتجات العناية بالبشرة لهذه المناطق فيجب علي الأقل التأكد من كون تركيبتها خفيفة وناعمة علي البشرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5678.ibda3.info
 
خلطه تبيض اللجسم والاماكن الحساسه :مهم جدااااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدتى الجميلة :: صالون سيدتى للعناية بالبشرة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: